الجمعة، 31 يوليو 2015

نظرة على الجهاز اللوحي Tab S 8.4 من سامسونغ(الكندي للتقنية بلاحدود

نظرة على الجهاز اللوحي Tab S 8.4 من سامسونغ

 

لعل سوق الأجهزة اللوحية في نوع من الركود حاليا، حيث أن أغلب الشركات التقنية مهتمة بقطاع الهواتف الذكية، لكن هذا لا يمنعنا من إلقاء نظرة على أحد الأجهزة اللوحية الرائعة التي تأتينا من شركة سامسونغ الكورية.
maxresdefault
الجهاز اللوحي Tab S 8.4 يأتي ليكون أحد أنحف الأجهزة المحمولة ذات تصميم أنيق مع غطاء خلفي بلاستيكي مشابه تقريبا لهاتف Galaxy S5، و مع وزنه الخفيف و شاشته المتوسطة الحجم، فهو الجهاز المثالي لمن يرغب بالإستمتاع بمشاهدة الأفلام أو قراءة الكتب.
مواصفات الجهاز إذن تشمل شاشة بقياس 8.4 بوصات تعمل على تقنية Super AMOLED التي توفر كثافة 359 بيكسل في كل بوصة، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5  الخاص بسامسونغ أو Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز، سعات تخزين داخلية من 16GB إلى 32GB يمكن توسيعها إلى 128GB من خلال بطاقة ذاكرة خارجية، أما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي فهي تصل إلى 3GB. الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل مرفوقة مع كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل التي تعتبر جيدة لإجراء مكالمات الفيديو و غير ذلك.
SAMSUNG CSC
الجهاز يأتي مع نسخة أندرويد كيتكات لكن قابلة للتحديث إلى لولي بوب، أما بالنسبة للبطارية فهي بسعة 4900mAh و التي تستطيع توفير يوم كامل من الإستخدام، إلى جانب دعم الجهاز لشبكات إتصال 3G و LTE.
الجدير بالذكر أن الجهاز اللوحي أيضا يدعم مستشعر البصمات، فلمن يريد الحفاظ على خصوصية ملفاته أو عدم العبث فيها فيمكن تخصيص الدخول إلى الجهاز بإستعمال بصمة الأصبع، لكن قد لا تعمل في كل مرة كما تعمل على أجهزة حديثة أكثر مثل Galaxy S6 أو Note 4.
GalaxyTabS8_rear
سعر الجهاز في إنخفاض، حيث أنه يمكنك الحصول عليه حاليا في أغلب متاجر البيع بالتجزئة بسعر 363 دولار.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

تعديل

نص

تعديل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

تعديل

تعديل

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إنـضــم للـمـوقــع

بـحـث

جميع الحقوق محفوظة © 2013 الكندي للتقنية بلاحدود