الجمعة، 31 يوليو 2015

الصينيون يحصلون على حق حذف التطبيقات الإفتراضية على هواتف سامسونغ الكندي للتقنية بلاحدود

الصينيون يحصلون على حق حذف التطبيقات الإفتراضية على هواتف سامسونغ

 

لعل إحدى الأمور التي نراها في هواتف سامسونغ كلها هو كمية التطبيقات الكثيرة التي تأتي محملة بشكل مسبق و التي لا يستطيع المستخدم حذفها، لكن في آخر إصداراتها في سلسلة Galaxy S، قامت الشركة بتقليص عدد التطبيقات و إتاحة خيار إلغاء تفعيل التطبيق.. لكن لا يزال المستخدمون يرغبون بحذفها مع الحفاظ على ضمان الجهاز.. حسنا، ربما الصينيون يستطيعون فعل ذلك الآن !
Samsung_Galaxy_Note_3_35827011_33
حيث أعلنت سامسونغ و بعد قضايا قانونية وُجهت لها من طرف المحكمة الصينية، أنها ستقوم بتوفير خيار حذف التطبيقات نظرا لأن ذلك يتعارض مع حقوق المستخدمين و نية سامسونغ إستغلالهم بشكل غير مباشر، حيث أن الهواتف الشائعة مثل Galaxy Note 3 الذي يأتي بما يصل إلى 44 تطبيق مُحمل مسبقا سيأتي بهذا الخيار إلى جانب Galaxy S6 و S6 Edge.
galaxys6-9.0
يستطيع المستخدمون الصينيون الآن حذف التطبيقات من موقع سامسونغ الصين، و ذلك من شأنه إبقاء ضمان الهاتف و عدم لجوء المستخدم إلى القيام بأي عمليات قد تؤذي الهاتف بشكل أو بآخر، و هذه الخطوة حتما ستوفر المزيد من السعة التخزينية للهواتف و التي تعتبر هذه التطبيقات أكبر مستنزف لها.
galaxy-s6-both-versions-5
من جهة أخرى، فالقضية القانونية منطقية إلى حد كبير، و لعلنا سنرى مزيدا من الدول التي ستقوم بنفس الشيء، لكن الدول العربية قد لا تكون منها لسبب نعرفه جميعا. هذه الخطوة أيضا ستؤثر سلبا على سامسونغ لإعتمادها على بعض من التطبيقات في الحصول على مدخول إضافي من خلال عقود مع شركات أخرى.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

تعديل

نص

تعديل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

تعديل

تعديل

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إنـضــم للـمـوقــع

بـحـث

جميع الحقوق محفوظة © 2013 الكندي للتقنية بلاحدود