الجمعة، 31 يوليو 2015

هاتف Meizu M2 الجديد يأتي بسعر 112 دولار فقط!(الكندي للتقنية بلاحدود)

هاتف Meizu M2 الجديد يأتي بسعر 112 دولار فقط

شركة Meizu الصينية و المعروفة بتصاميمها الأنيقة المشابهة نوعا ما لتصاميم آبل الأمريكية، قد أعلنت عن هاتف M2 الجديد و الذي يأتي بعد هاتف M2 Note الذي تحدثنا عنه سابقا.
meizu-m2
مواصفات هاتف M2 التقنية تعتبر متوسطة لكن مقبولة إلى حد ما، حيث أنه مع سعره الذي يبلغ 112 دولار فأنت تحصل على شاشة بقياس 5 بوصات بدقة 1280×720 بيكسل، معالج MediaTek MT6753 بدعم لمعمارية 64Bit و تردد 1.3 جيجاهرتز، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 2GB  و مساحة تخزينية  16GB يمكن تمديدها بإستعمال بطاقة ذاكرة خارجية.
الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل، لكنها لا تقدم الجودة العالية من الصور، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل تصلح حتما لإجراء مكالمات سكايب بجودة جيدة، بالإضافة إلى الدعم الكامل الذي يوفره الهاتف لشبكات إتصال الجيل الرابع و شريحتي إتصال و باقي تقنيات الإتصال اللاسلكي، مع بطارية سعة 2500mAh.
meizu-0h1
الهاتف يأتي بتصميم جميل و صلب مع أنه غير معدني، كما أن واجهة التشغيل Flyme 4.5 قد تم تحديثها و تعمل على نظام أندرويد لولي بوب 5.1 الجديد،  فهل تستطيع Meizu تسويق الهاتف بشكل عالمي؟
حاليا فسوق الهواتف المنخفضة المواصفات و السعر يشهد منافسة لا مثيل لها على مر السنوات الماضية، و أغلب الشركات الصينية و حتى العالمية تحاول توسيع رقعتها في هذا السوق، لكن مع Meizu فالأمر مختلف قليلا نظرا إلى أن الأسواق الناشئة تعتبر الهدف الأول ما يجعلها تركز سياستها بالكامل تجاهها، و المواصفات مقارنة مع السعر المنخفض جدا حتما سيؤهلها للحصول على قاعدة من المستخدمين.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

تعديل

نص

تعديل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

تعديل

تعديل

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إنـضــم للـمـوقــع

بـحـث

جميع الحقوق محفوظة © 2013 الكندي للتقنية بلاحدود