الجمعة، 31 يوليو 2015

شركة Nextbit لخدمات التخزين السحابية ستصبح مُصنعة هواتف أندرويد (الكندي للتقنية بلاحدود)

شركة Nextbit لخدمات التخزين السحابية ستصبح مُصنعة هواتف أندرويد

 

على ما يبدوا أن الأندرويد سيحصل على مُصنع جديد في القائمة الطويلة من الشركات التي ترغب بحصة لها من هذا النظام الذي يستحوذ على نسبة كبيرة من سوق الأجهزة المحمولة و القابلة للإرتداء على حد سواء، و اليوم أعلنت شركة Nextbit أنها ستعمل على صنع أول هاتف أندرويد خاص بها.
nextbit-logo-840x560
لمن لم يسمع عن Nextbit من قبل، فهي ليست مجرد شركة ناشئة أخرى، حيث أنها و لوقت قريب كانت متخصصة بخدمات البرامج و التخزين السحابي، لكن منذ مدة قامت الشركة الأمريكية بتعيين Scott Croyle، أحد المدراء الفنيين السابقين في HTC، و حتما سيكون عنصرا مهما في تحويل إتجاه الشركة بمساعدة فريق من التقنيين المتخصصين إلى سوق الهواتف الذكية.
cyanogenextbit-100527279-primary.idge
خدمات التخزين التي تميزت بها Nextbit تسمح لمستخدمي الأندرويد بإدارة ملفاتهم عبر مختلف خدمات التخزين السحابية بسهولة بالغة، حيث يمكن لك نقل ملفاتك من خدمة إلى أخرى و من جهاز إلى آخر، حيث أن مبدأ العمل بسيط في مجمله و مشابه لخدمة iCloud الخاصة بآبل، لكن بحكم أن الأندرويد لم يأتي بمثيل هذه الخدمة و نفس المستوى، فستكون هذه نقطة مهمة في أول هاتف ستقوم Nextbit بإصداره، لكن هل هذا ممكن حقا مع شركة ناشئة و 20 موظف فقط؟
الموارد البشرية مهمة جدا في مثيل هذه المشاريع، كما الشأن بالنسبة للمالية أيضا، لكن لحسن الحظ فالشركة لديها خبرة أصلا في المجال بحكم شراكتها مع Cyanogen سابقا. لا توجد معلومات كافية حول كيفية قيام الشركة بهذا الأمر أو ما إذا كانت هناك ذراع مالية قادرة على تمويل المشروع، لكن سنبقى متابعين للأمر حتما !
androidsecret
من جانب آخر، فالشركات الناشئة لديها حظوظ أيضا لمنافسة الكبار في هذا المجال، خير مثال سيكون ون بلس الصينية التي إستطاعت و من خلال قنوات الإعلام الإجتماعي تحقيق نجاح ساحق قاد إلى نشر هاتفها الأول OnePlus One إلى مختلف بقاع العالم بمواصفاته القوية و سعره الرخيص، و مؤخرا قامت بالإعلان عن OnePlus 2 الذي سيحقق نجاحا مضاعفا.

هواوي تصبح مصنعة الهواتف الذكية الثالثة عالميا ( الكندي للتقنية بلاحدود)

هواوي تصبح مصنعة الهواتف الذكية الثالثة عالميا

 

1
نشرنا سابقا خبرا يفيد تقدم شركة هواوي على حساب باقي الشركات في مستويات النمو و حصص السوق، و بالفعل إستطاعت الشركة الصينية تحقيق تفوق كبير ما أهلها للحصول على نسبة كبيرة من سوق الهواتف الذكية لتكون بذلك ثالث أكبر بائع للهواتف في العالم.
huawei-logo
فبحسب مؤسسة Strategy Analytics، فقد إستطاعت هواوي في الربع الثاني فقط من هذا العام بين ما يصل إلى 30 مليون وحدة، أي 7% من إجمالي سوق الهواتف الذكية حاليا، متغلبة بذلك على مايكروسوفت لتصبح الثالثة في القائمة بعد آبل و سامسونغ الكورية التي تحتل الصدارة بإجمالي شحنات 47 مليون وحدة.
huawei-ascend-mate-7-11-2
هواوي إذن تمكنت من رفع شحناتها إلى 48 مليون وحدة أي ما يعادل نسبة زيادة قدرها 39%، ليرتفع بذلك الدخل المادي إلى 7.23 مليار دولار، فهل هذا سيجعل الشركة تتربع على عرش شركات الهواتف الذكية قريبا؟
الإجابة عن هذا السؤال قد تكون توقعا فقط لا غير، لكن الأرقام لصالح هواوي حاليا بحكم أنها تعتزم شحن 100 مليون جهاز هذه السنة ما سيرفع حتما نسبة المداخيل و الأرباح إلى جانب حصتها السوقية لتغطي بذلك نسبة أكبر في غضون بضعة سنوات من الآن، لكن من جهة أخرى فشركة آبل و سامسونغ ليستا بالمنافستين الإعتياديتين، الشركتين تتميزان بهواتف رائدة قوية تحقق مداخيل أكبر من الهواتف المنخفضة المواصفات، لكن في نفس الوقت فهذا لا يعني إقصاء هواوي من قائمة الهواتف الراقية فهي تعتمد على سلسلة Ascend و Honor للرفع من مستواها العالمي حيث أن كلا السلسلتين تتميزان بمواصفات قوية و تصميم فريد.
huawei-ascend-mate-7
huawei_honor_4_play
سنتابع تقدم الشركة و باقي الشركات الصينية في مسار نموها، فقد تصبح فعلا هذه الشركات هي المسيطرة على السوق في مدة أقصر مما نتوقع.

نظرة على الجهاز اللوحي Tab S 8.4 من سامسونغ(الكندي للتقنية بلاحدود

نظرة على الجهاز اللوحي Tab S 8.4 من سامسونغ

 

لعل سوق الأجهزة اللوحية في نوع من الركود حاليا، حيث أن أغلب الشركات التقنية مهتمة بقطاع الهواتف الذكية، لكن هذا لا يمنعنا من إلقاء نظرة على أحد الأجهزة اللوحية الرائعة التي تأتينا من شركة سامسونغ الكورية.
maxresdefault
الجهاز اللوحي Tab S 8.4 يأتي ليكون أحد أنحف الأجهزة المحمولة ذات تصميم أنيق مع غطاء خلفي بلاستيكي مشابه تقريبا لهاتف Galaxy S5، و مع وزنه الخفيف و شاشته المتوسطة الحجم، فهو الجهاز المثالي لمن يرغب بالإستمتاع بمشاهدة الأفلام أو قراءة الكتب.
مواصفات الجهاز إذن تشمل شاشة بقياس 8.4 بوصات تعمل على تقنية Super AMOLED التي توفر كثافة 359 بيكسل في كل بوصة، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5  الخاص بسامسونغ أو Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز، سعات تخزين داخلية من 16GB إلى 32GB يمكن توسيعها إلى 128GB من خلال بطاقة ذاكرة خارجية، أما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي فهي تصل إلى 3GB. الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل مرفوقة مع كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل التي تعتبر جيدة لإجراء مكالمات الفيديو و غير ذلك.
SAMSUNG CSC
الجهاز يأتي مع نسخة أندرويد كيتكات لكن قابلة للتحديث إلى لولي بوب، أما بالنسبة للبطارية فهي بسعة 4900mAh و التي تستطيع توفير يوم كامل من الإستخدام، إلى جانب دعم الجهاز لشبكات إتصال 3G و LTE.
الجدير بالذكر أن الجهاز اللوحي أيضا يدعم مستشعر البصمات، فلمن يريد الحفاظ على خصوصية ملفاته أو عدم العبث فيها فيمكن تخصيص الدخول إلى الجهاز بإستعمال بصمة الأصبع، لكن قد لا تعمل في كل مرة كما تعمل على أجهزة حديثة أكثر مثل Galaxy S6 أو Note 4.
GalaxyTabS8_rear
سعر الجهاز في إنخفاض، حيث أنه يمكنك الحصول عليه حاليا في أغلب متاجر البيع بالتجزئة بسعر 363 دولار.

هاتف Meizu M2 الجديد يأتي بسعر 112 دولار فقط!(الكندي للتقنية بلاحدود)

هاتف Meizu M2 الجديد يأتي بسعر 112 دولار فقط

شركة Meizu الصينية و المعروفة بتصاميمها الأنيقة المشابهة نوعا ما لتصاميم آبل الأمريكية، قد أعلنت عن هاتف M2 الجديد و الذي يأتي بعد هاتف M2 Note الذي تحدثنا عنه سابقا.
meizu-m2
مواصفات هاتف M2 التقنية تعتبر متوسطة لكن مقبولة إلى حد ما، حيث أنه مع سعره الذي يبلغ 112 دولار فأنت تحصل على شاشة بقياس 5 بوصات بدقة 1280×720 بيكسل، معالج MediaTek MT6753 بدعم لمعمارية 64Bit و تردد 1.3 جيجاهرتز، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 2GB  و مساحة تخزينية  16GB يمكن تمديدها بإستعمال بطاقة ذاكرة خارجية.
الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل، لكنها لا تقدم الجودة العالية من الصور، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل تصلح حتما لإجراء مكالمات سكايب بجودة جيدة، بالإضافة إلى الدعم الكامل الذي يوفره الهاتف لشبكات إتصال الجيل الرابع و شريحتي إتصال و باقي تقنيات الإتصال اللاسلكي، مع بطارية سعة 2500mAh.
meizu-0h1
الهاتف يأتي بتصميم جميل و صلب مع أنه غير معدني، كما أن واجهة التشغيل Flyme 4.5 قد تم تحديثها و تعمل على نظام أندرويد لولي بوب 5.1 الجديد،  فهل تستطيع Meizu تسويق الهاتف بشكل عالمي؟
حاليا فسوق الهواتف المنخفضة المواصفات و السعر يشهد منافسة لا مثيل لها على مر السنوات الماضية، و أغلب الشركات الصينية و حتى العالمية تحاول توسيع رقعتها في هذا السوق، لكن مع Meizu فالأمر مختلف قليلا نظرا إلى أن الأسواق الناشئة تعتبر الهدف الأول ما يجعلها تركز سياستها بالكامل تجاهها، و المواصفات مقارنة مع السعر المنخفض جدا حتما سيؤهلها للحصول على قاعدة من المستخدمين.

الصينيون يحصلون على حق حذف التطبيقات الإفتراضية على هواتف سامسونغ الكندي للتقنية بلاحدود

الصينيون يحصلون على حق حذف التطبيقات الإفتراضية على هواتف سامسونغ

 

لعل إحدى الأمور التي نراها في هواتف سامسونغ كلها هو كمية التطبيقات الكثيرة التي تأتي محملة بشكل مسبق و التي لا يستطيع المستخدم حذفها، لكن في آخر إصداراتها في سلسلة Galaxy S، قامت الشركة بتقليص عدد التطبيقات و إتاحة خيار إلغاء تفعيل التطبيق.. لكن لا يزال المستخدمون يرغبون بحذفها مع الحفاظ على ضمان الجهاز.. حسنا، ربما الصينيون يستطيعون فعل ذلك الآن !
Samsung_Galaxy_Note_3_35827011_33
حيث أعلنت سامسونغ و بعد قضايا قانونية وُجهت لها من طرف المحكمة الصينية، أنها ستقوم بتوفير خيار حذف التطبيقات نظرا لأن ذلك يتعارض مع حقوق المستخدمين و نية سامسونغ إستغلالهم بشكل غير مباشر، حيث أن الهواتف الشائعة مثل Galaxy Note 3 الذي يأتي بما يصل إلى 44 تطبيق مُحمل مسبقا سيأتي بهذا الخيار إلى جانب Galaxy S6 و S6 Edge.
galaxys6-9.0
يستطيع المستخدمون الصينيون الآن حذف التطبيقات من موقع سامسونغ الصين، و ذلك من شأنه إبقاء ضمان الهاتف و عدم لجوء المستخدم إلى القيام بأي عمليات قد تؤذي الهاتف بشكل أو بآخر، و هذه الخطوة حتما ستوفر المزيد من السعة التخزينية للهواتف و التي تعتبر هذه التطبيقات أكبر مستنزف لها.
galaxy-s6-both-versions-5
من جهة أخرى، فالقضية القانونية منطقية إلى حد كبير، و لعلنا سنرى مزيدا من الدول التي ستقوم بنفس الشيء، لكن الدول العربية قد لا تكون منها لسبب نعرفه جميعا. هذه الخطوة أيضا ستؤثر سلبا على سامسونغ لإعتمادها على بعض من التطبيقات في الحصول على مدخول إضافي من خلال عقود مع شركات أخرى.

الأربعاء، 1 يوليو 2015

أفضل أربعة تطبيقات لأجهزة الأندرويد بمناسبة شهر رمضان المبارك دوت كنده

أفضل أربعة تطبيقات لأجهزة الأندرويد بمناسبة شهر رمضان المبارك 

شهر رمضان هو شهر الخير والبركة, وفيه يتقرب الناس إلى الله عز و جل أكثر من أي وقت, و يتسابق فيه الناس إلى فعل الخير, كما يتقرب فيه المسلم إلى دينه أكثر و أكثر من خلال تلاوته للقرأن الكريم و بحثه عن الحكم و الموعظات من القرأن و السنة, و إذا كنت تتوفر على هاتف أندرويد أو أي جهاز يعمل بهذا النظام, فهناك أربعة تطبيقات تكسب بها الأجر و الثواب, و ترافقك في عملك أو أوقات فراغك طوال شهر رمضان الكريم و بعده.


هذا التطبيق سيفيدك في أوقات فراغك, حيث سيحول هاتفك إلى سبحة, تستطيع الإعتماد عليها في تحقيق أكبر عدد من التسبيحات, و يقدم لك هذه الخدمة بقالب جذاب و ذكي.
يمكنني أن أصف هذا التطبيق بالأكثر من رائع, فمن المعروف أن قراءة القرأن الكريم من الأعمال المستحبة للمسلمين في هذا الشهر الكريم, و بالتالي جُعل هذا التطبيق ليخلق نوع من المنافسة بين الأصدقاء لختم القرأن, أي أنك تستطيع دعوة أصدقائك إلى تحميل و تثبيت هذا التطبيق, و تتنافسوا على ختم القرأن, و يمكنكم متابعة إنجازات الباقي. زيادة إلى أنه يحتوي على مزيج من الإمساكية و الأدعية... .
تطبيق متميز تستطيع من خلاله معرفة أوقات الفطور و السحور, وذالك بضبط الدولة التي تقطن بها و مدينتك, و سيأدي مهمته على شكل تنبيهات صوتية, زيادة على أنه يتوفر على بعض الأدعية و أشياء أخرى مهمة.
تطبيق متميز و من التطبيقات التي لها شعبية كبيرة, حيث يوفر لك باقة من أذكار الصباح و المساء, زيادة على الأدعية و كل ما تحتاجه... .
و تقبل الله مني و منكم صالح الأعمال, و لا تنسونا من صالح دعائكم.

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

طريقة تشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على حاسوبك عبر برنامج Windroy (دوت كنده)

طريقة تشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على حاسوبك عبر برنامج Windroy

بناءا على طلب العديد من الأشخاص و متابعي مدونة مجهول معلوماتي محترف نقدم لك جديد البرامج الرائعة التي تمنحك فرصة تشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, و هذا ليس أول برنامج يقوم بهذه الوظيفة على مدونتنا, فقد كنا قد نشرنا درس حول طريقة تغيير نظام التشغيل الموجود في جهازك إلى نظام الأندرويد بشكل جميل جدا, يمكنك الرجوع إلى الدرس من هنا. و في هذا الدرس ستتعرف على برنامج أكثر سهولة في الإستخدام و أكثر فعالية, كما انه أكثر أناقة و سلاسة.
في هذا الدرس ستتعرف على برنامج Windroy الجديد, هذا البرنامج الذي يسمح لك و بكل بساطة من تشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على جهازك. كما أن هذا البرنامج يتميز عن باقي البرامج التي تدخل في هذا المجال بخصائص كثيرة جدا و جميلة, من بينها أن هذا البرنامج يتبث بطريقة سهلة كما انه يتموضع في جهاز الكمبيوتر بالشكل الصحيح و المناسب لأجل تشغيل التطبيقات بكل سرعة و سلاسة, زيادة على أنه يتوفر على واجهة بسيطة تستطيع من خلالها التحكم في جميع الإعدادات, و الشكل الخارجي يوحي إلى جهاز تاب ليت و ليس جهاز الهاتف, بمعنى أخر أن واجهة البرنامج ستكون أوضح و أوسع, ولهذا فإن البرنامج عند تشغيله يغطي الشاشة بأكملها, إلى أنك تستطيع حفظه في شريط " إبدأ " للإنتقال من البرنامج إلى سطح المكتب, شاهد الأن طريقة تحميل و تثبيت هذا البرنامج و إن واجهتك أية مشاكل نتمنى أن تطرح في التعليقات أسفله.
  • حان وقت التحميل :
لتحميل البرنامج : إضغط هنا
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

روم معدل للنوت 3 N9005 لولي لوب شبية بالاس 6 | DarkLord S6 (دوت كنده)

روم معدل للنوت 3 N9005 لولي لوب شبية بالاس 6 | DarkLord S6 (دوت كنده)


 روم Darklord هو روم مقدم من المطور darkera13  وهو مطور مهتم بهاتف النوت 3 من هواتف سامسوج هذا المطور المشهور بتطوير الرومات بشكل رائع وبسيط وسلس واضافة التحديثات والثيمات والمودل البسيط  وفي هذا المقال سنتحدث عن  الروم   المقدم للنوت 3 n9005 النسخة العالمة
⊗مميزات الروم 
1- لانشر جهاز الاس 6 
2- سمارت منجر الخاص بالاس 6
3-الايميل والكيبورد ومحرر الصور والاستوديو والكميرة والالة الحاسبة مسحوبة من الاس6
4- system UI الخاص بالاس 6
5- theme store الخاص بالاس 6
6- theme center الخاص بالاس 6
 7- الروم يدعم xposed 


⊗ قبل البدء:
  • يجب ان تكون لديك اخر التعريفات الخاصه بسامسونج مثبته على الحاسوب
  • هذا العمل يفقدك ضمان الهاتف
  • لن تفقد ملفاتك وستفقد تطبيقاتك و يفضل عمل نسخة احتياطيه لها
  • انا والموقع غير مسؤولين عن اي خلل قد يحصل في جهازك 
  • استخدم سلك الهاتف الاصلي المرفق معه 
1- الخطوة (1) تركيب ريكفري مطور
قم باتباع خطوات تركيب الريكفري للنوت 3  N9005 من هناا
2-الخطوة (2) تركيب الروم:
  • حمل الروم وضعه في ذاكرة الجهاز
  • اعد تشغيل جهازك بوضع الريكفري من خلال اطفاء الجهاز بالكامل ثم اضغط الازرار التاليه معا (رفع الصوت+الهوم+الباور)
  • من الريكفري اختر install ثم اختر ملف الروم ثم اسحب السهم الازرق لليسار واكمل تركيب الروم 
  • قم بفورمات الجهاز من اختيار wipe واعد تشغيل الجهاز

صور الروم:

التحميل : 


رابط اخر للتحميل الروم :






ملاحضات حول الروم :
الروم نسخة بيتا وفيه بعض المشاكل 
1- مشكلة  Voice Recorder FC
يمكن حلها عن طريق تفليش هذا الملف
2- مشكلة  Screen timeout on Locksreen not working
يمكن حلها عن طريق تفليش هذا الملف 

الروم العربي الرسمي اندرويد لوليبوب 5.1.1 للجالكسي اس6 (دوت كنده)

الروم العربي الرسمي اندرويد لوليبوب 5.1.1 للجالكسي اس6 (دوت كنده)


akhbar-tech
هذا روم اندرويد لوليبوب 5.1.1 العربي الرسمي باصدار لوليبوب للجالكسي اس6 النسخة العالميه برقم الموديل SM-G920F. هذا الروم جاء بعدة اصلاحات وتحسينات للاس6 وكذلك تحسينات على عمل البصمه بالاضافه الى مميزات جديده في الكاميرا. هذا الروم يحوي اللغة العربيه بشكل كامل وبدون مشاكل تذكر.
معلومات الروم:
Model SM-G920F
Model name GALAXY S6
Country Saudi Arabia
Version Android 5.1.1
Changelist 5012324
Build date Mon, 22 Jun 2015 02:25:27 +0000
Product code KSA
PDA G920FXXU2BOFL
CSC G920FOJV2BOEE
تركيب الروم:
قبل التركيب :
أخي الزائر نحن كفريق الكندي للتقنية بلاحدود  غير مسؤولين عن اي عطل يحدث في جهازك  فيجب عليك  قراءة الموضوع بعناية شديدة و ان ما تقوم به انت اخي الزائر هو تحت مسؤليتك الشخصية }
  • يفضل استخدام سلك الـ USB الخاص بالجهاز
  • البطارية تكون فوق 50%
  • اذهب للضبط > خيارات المطور > تصحيح USB
  • لن تفقد ملفاتك ولكن يفضل عمل نسخة احتياطيه لها
تركيب الروم :
الخطوة (1): قم باغلاق الهاتف بالكامل ثم اضغط الازرار التالية معاً { زر الهوم  + زر التشغيل +زر خفض  الصوت} وستدخل الى شاشة الداونلود مود .

الخطوة (2): سيظهر لك تحذير اضغط زر رفع الصوت لتخطيه – Volume up : Continue .

الخطوة (3): افتح برنامج الاودين لتركيب الروم .

الخطوة (4): قم بتوصيل جهازك سوف تظهر كلمة COM باللون الأزرق ثم اضغط على خيار AP لأختيار ملف الروم من كمبيوترك .

الخطوة (5): اختر الروم ثم Open .

الخطوة (6): انتظر قليلاً ثم اضغط Start .

الخطوة (7): يتم الآن تركيب الروم سوف تظهر لك كلمة RESET! بعد الإنتهاء وسيتم إعادة تشغيل جهازك بشكل عادي وتستطيع فصل سلك الـ USB .

التحميل:
الروم من المصدر
الروم على البوكس
تحميل ميديا فاير
Odin
تحميل ميديا فاير

الهاتف Huawei Honor 7 رسميًا (دوت كنده)

الهاتف Huawei Honor 7 رسميًا (دوت كنده)

بعد إطلاقها لهاتفها الرائد Huawei P8 قبل فترة ليست بالبعيدة، أعلنت شركة “هواوي” الصينية رسميًا عن الهاتف “أونر  7″ Huawei Honor 7 المُزوّد بحساس بصمة الأصابع وكاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل، وتوفره بثلاث خيارات وأسعار مُختلفة.
الطراز الأول يقدم مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت مع دعم شريحة اتصال واحدة 4G LTE بسعر 320 دولار، أما الثاني فيأتي بنفس مساحة التخزين الداخلية لكن مع دعم شريحتي اتصال 4G LTE بسعر 355 دولار، فيما يأتي الثالث بمساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت ودعم شريحتي اتصال 4G LTE أيضًا بسعر 400 دولار.
Huawei Honor 7
تم تصنيع Huawei Honor 7 بشكل كامل من المعدن، وتم تزويده بشاشة لمس بقياس 5.2 بوصة بدقة Full HD كاملة وفائقة الوضوح 1920×1080 بيكسل وكثافة 423 بيكسل في كل بوصة، بالإضافة إلى معالج ثماني النواة من تصنيع الشركة نفسها بشريحة Hisilicon Kirin 930 التي تدعم المعمارية 64 بِت بتردد 2.2+1.5 جيجاهرتز ومعالج الرسوميات Mali T628، إلى جانب 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ودعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD حتى 128 جيجابايت.
الكاميرا الأمامية في Huawei Honor 7 تأتي بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة F2.4، فيما تأتي الخلفية بدقة 21 ميجابيكسل بحساس Sony IMX230 مع ميزة التركيز التلقائي الطوري للتركيز خلال 0.1 ثانية، بالإضافة إلى فلاش مزدوج. وتحت الكاميرا الخلفية مباشرةً يتواجد حساس بصمة الأصابع الذي يعمل باللمس لفتح قفل الشاشة والحماية أو لعمليات الدفع الإلكتروني والمزيد.
إضافةً إلى ما سبق، يدعم الهاتف Huawei Honor 7 تقنيات الاتصال  NFC, dual-band Wi-Fi (2.4GHz – 5GHz), Bluetooth 4.1, GPS, LTE Cat 6، ويعمل بواسطة بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3100 ميلي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع، حيث يتم شحن البطارية بشكل كامل 100٪ خلال ساعة و25 دقيقة أو إلى نسبة 50٪ خلال نصف ساعة.
إصدار نظام التشغيل في الهاتف Huawei Honor 7 سيكون اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) مع واجهة الشركة الجديدة EMUI 3.1 والتي تقدم العديد من الميزات البرمجية المفيدة.
الهاتف Huawei Honor 7 متوفر الآن للطلب المُسبق الصين، على أن يصل للمستخدمين بحلول 7 يوليو/تموز.

تعديل

نص

تعديل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

تعديل

تعديل

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إنـضــم للـمـوقــع

بـحـث

جميع الحقوق محفوظة © 2013 الكندي للتقنية بلاحدود