الاثنين، 16 مارس 2015

سوني تُعلن عن الهاتف المقاوم للماء والغُبار Sony Xperia M4 Aquaسوني تُعلن عن الهاتف المقاوم للماء والغُبار Sony Xperia M4 Aqua من موقع الكندي لتقنية بلاحدود

سوني تُعلن عن الهاتف المقاوم للماء والغُبار Sony Xperia M4 Aquaسوني تُعلن عن الهاتف المقاوم للماء والغُبار Sony Xperia M4 Aqua من موقع الكندي لتقنية بلاحدود

3/02
أعلنت شركة سوني رسميًا في المؤتمر العالمي للنقال MWC 2015 عن هاتفها متوسط المواصفات والمقاوم للماء والغبار Sony Xperia M4 Aqua المُصنع وفق المعيار IP68 والذي يجعله يعمل تحت الماء لمدة 30 دقيقة في عمق 1.5 متر بالإضافة إلى المعيار IP65 لمقاومة الغُبار.
وما يُميز الهاتف Sony Xperia M4 Aqua عن باقي هواتف سوني إكسبيريا المقاومة للماء، عدم وجود غطاء لمدخل الشحن بالإضافة إلى تصميمه الذي يُشبه الهاتف الرائد Sony Xperia Z3 لكن وفق الأبعاد التالية 145.5×72.6×7.3 ميلي متر مع وزن 140 غرام.
Sony Xperia M4 Aqua
Xperia-M4-Aqua
وتم تزويد الهاتف Sony Xperia M4 Aqua بشاشة لمس IPS بقياس 5 بوصة بدقة فائقة الوضوح HD التي تعرض 1280×720 بيكسل بالإضافة إلى عمله بواسطة معالج ثماني النواة من شركة كوالكوم وتحديدًا الشريحة سناب دارجون 615 بتردد 1.5+1.0 غيغاهرتز إلى جانب 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM وتوفره بمساحة تخزين داخلية 8 أو 16 غيغابايت مع دعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD.
الهاتف Sony Xperia M4 Aqua يدعم شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE ويتوفر بطراز يدعم شريحتي اتصال، إلى جانب وجود تقنيات الاتصال المتعارف عليها مثل، الواي فاي، البلوتوث، السلكي microUSB 2.0 وتقنية تحديد المواقع GPS.
بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميغابيكسل مع فلاش والتي تدعم تسجيل الفيديو بدقة Full HD، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل وهي تدعم تسجيل الفيديو بدقة HD 720p. أما البطارية فهي بسعة 2330 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة قادرة على الصمود لمدة يومين بحسب الشركة، ويعمل الهاتف بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة.
سيتوفر الهاتف Sony Xperia M4 Aqua في الأسواق العالمية بثلاثة ألوان هي المرجاني، الأسود والأبيض بسعر 299 يورو.
المصدر: Sony

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

تعديل

نص

تعديل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

تعديل

تعديل

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

إنـضــم للـمـوقــع

بـحـث

جميع الحقوق محفوظة © 2013 الكندي للتقنية بلاحدود