الخميس، 19 مارس 2015

Avira Android Optimizer لتعزيز سرعة وأداء هاتفك الأندرويد حمل لتطبيق من موقعنا

Avira Android Optimizer لتعزيز سرعة وأداء هاتفك الأندرويد 


Avira Android Optimizer
بالتحديد في متجر الأندرويد غوغل بلاي ، تتوفر مجموعة كثيرة ومتنوعة من التطبيقات التي تدخل في مجال تنظيف هاتفك من مختلف الملفات الغير مرغوب فيها ، والتي بدورها تعمل على بطأ هاتفك وجعل كلٍ من الإستجابة والأداء ضعيفان جدًا ، من هذه التطبيقات على سبيل المثال تطبيق CCleaner والذي حصل على تحديث قبل مدة قصيرة ..
وليس هذا فحسب فمع مرور الوقت ومع تحميلك لمختلف التطبيقات والملفات على هاتفك ، تبقى مجموعة من الملفات التي لا تراها ، والتي لها تأثير مباشر على مساحة التخزين الخاصة بك ، ولا مانع لك أخي القارئ بتجربة تطبيق جديد يقدم لك مجموعة من الأدوات التي من شأنها يجعل جهازك الأندرويد سريع الإستجابة والأداء .
Avira Android Optimizer والمطروح حديثاً من قبل الشركة العملاقة في مجال الأمن والحماية شركة Avira ، من خلال هذا التطبيق يُمكن حذف الملفات المؤقتة التي لا فائدة من وجودها وبالتالي يعكس إيجاباً على أداء الجهاز ككل ، بالإضافة إلى ذلك يعمل على تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك ..
وكما ويقدم Avira Android Optimizer أداة حذف الملفات المؤقتة من ذاكرة الوصول العشوائي ” رام ” ، وأيضا حذف الملفات الغير مرغوبة من بطاقة الذاكرة الخارجية ” SD ” ، ويقوم بتحسين وزيادة عمر البطارية ، كما ويقدم التطبيق حماية لخصوصيتك وذلك عن طريق حمايتك من أعين المتطفلين عن طريق محو البيانات الحساسة التي أنت قمت بها مثل عمليات الإتصال وإرسال الرسائل النصية ، وكل ذلك بنقرة واحدة فقط ..
التطبيق كما أسلفت لكم سابقاً تم طرحه بالأمس ، وهو يدعم لحتى الآن لغتين الإنجليزية والألمانية ، والآن يمكنك تحميل وتجربة تطبيق Avira Android Optimizer مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد ، وهو يدعم نظام أندرويد 2.3 فما أعلى ، وحجمه 1.6 ميغا بايت ..
Google play

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

تعديل

نص

تعديل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

تعديل

تعديل

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

إنـضــم للـمـوقــع

بـحـث

جميع الحقوق محفوظة © 2013 الكندي للتقنية بلاحدود