السبت، 7 مارس 2015

نسخة Lollipop تستحوذ على نسبة %3.3 من سوق الأندرويد

نسخة Lollipop تستحوذ على نسبة %3.3 من سوق الأندرويد

 

بعد الإعلان عنها أواخر سنة 2014، حققت نسخة أندرويد لولي بوب نجاحا قويا مقارنة بالنسخ السابقة، فقد أتت بتصميم جديد و ميزات إضافية و إصلاحات للكثير من المشاكل التي كانت تعاني منها النسخ السابقة، و كان أول هاتف يحصل على هذه النسخة هو Nexus 6 بالطبع، و سارعت باقي الشركات لتحديث هواتفها إلى النسخة الجديدة و ما تزال أخرى تعمل على ذلك.
Nexus6vsN5-1
و هاهي الأرقام تتحدث من جديد لتشير إلى أن نسخة لولي بوب بالفعل بدأت تستحوذ على نسبة في سوق الأندرويد و من المتوقع أن تنمو بشكل أكبر في غضون الخمسة أشهر القادمة، فقد أشارت إحصائيات نشرت على موقع Droid-Life إلى أن النسخة تشكل 3.3% من سوق الأندرويد الذي تستحوذ عليه نسخة جيلي بين بتحديثاتها المختلفة بنسبة 43% تليها نسخة كيتكات بنسبة 40% .
 Android-Distribution-March-2015
أما باقي النسخ فقد بدأت بالإختفاء، فنلاحظ أن آيس كريم ساندويش قد إنخفضت نسبتها إلى 5.9%  و جينجربريد إلى %6.9  قد تنخفض بشكل أكبر في أقل من شهرين.
الشركات أصبحت الآن ترسل تحديثات لولي بوب إلى هواتفها التي لم يمر عليها أكثر من 4 سنوات منذ صدورها، كما أن الهواتف الجديدة التي تم الإعلان عنها في المؤتمر العالمي للمحمول كلها تحمل النسخة الجديدة بتحديثاتها.
LG-G3-Vs-HTC-One-M8-50-710x473
كمستخدم هاتف أندرويد، أي هاتف تستعمل؟ و هل حصلت على تحديث لولي بوب بعد؟
الكاتب: الكندي لتقنية بلاحدود

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

تعديل

نص

تعديل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

تعديل

تعديل

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

إنـضــم للـمـوقــع

بـحـث

جميع الحقوق محفوظة © 2013 الكندي للتقنية بلاحدود