السبت، 7 مارس 2015

متجر جوجل بلاي يتلقى تحديث يُضيف البحث مع قائمة “همبرغر”

يبدو أن شركة جوجل مازالت تقوم بإضافة المزيد من التحديثات والتحسينات على متجر جوجل بلاي؛ حيث سيتلقى مُستخدموا أجهزة اندرويد تحديثًا جديدًا لتطبيق متجر Play يقوم بإضافة شريط البحث مع قائمة “همبرغر” وحركات “أنيميشن” جميلة تعودنا على مشاهدتها في إصدار اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) وبعض التطبيقات التي تم تحديثها مؤخرًا بفضل لغة التصميم البصرية الجديدة كُليًا “ماتيريال ديزاين”.
Google-Play-store-burger-search
نلاحظ من الصورة المتحركة أعلاه والتي نشرها أحد مهندسي تصميم الواجهات في +Google تغير طريقة عرض قائمة البحث في سوق بلاي حيث أصبحت مشابهة لتصميم خدمة Google Now في لانشر جوجل مع لمسة مميزة للحركات من خلال تحول أيقونة قائمة “همبرغر” إلى سهم العودة إلى الخلف وظهور آخر الكلمات التي تم البحث عنها.
إضافةً إلى ما سبق، من الطبيعي أن تقوم جوجل بتحسين أداء تطبيق متجر جوجل بلاي بشكل عام مع لتقدم أفضل تجربة استخدام لواجهات التطبيق وذلك للوصول إلى المحتوى بشكل أسهل وأبسط.
تحديث متجر جوجل بلاي الجديد لم يصل إلى المستخدمين حتى الآن، لكن من المتوقع أن يتم ذلك خلال الساعات والأيام القادمة وسنقوم بنشر رابط تحميل ملف التطبيق بصيغة Apk عند حصولنا عليه مُباشرةً.
اخر تحديث: متجر جوجل بلاي 5.1.11 بتصميم صفحة حساب جديدة

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

تعديل

نص

تعديل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

تعديل

تعديل

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

إنـضــم للـمـوقــع

بـحـث

جميع الحقوق محفوظة © 2013 الكندي للتقنية بلاحدود